كيف تعمل الكازينوهات: تشغيل كازينو كبير

كانت الكازينوهات منذ البداية سحرًا عامًا. في أوائل الستينيات من القرن العشرين ، أنتجت مجموعة حزمة الجرذان أول إصدار للمحيط رقم 11 ، مما أدى في عام 2001 إلى إعادة إصدار جديد مع جورج كلوني مع فريق عمل بشكل عام وبطبيعة الحال.

فتن كازينو هات حتى الناس الذين لا يلعبون. مع وجود الآلاف من الطاولات وقطاع الطرق المسلحين والأضواء المتلألئة والعشاء من فئة الخمس نجوم ، فهي مكان تجمع للأثرياء والأغنياء الذين ينفقون ملايين الدولارات كل يوم.

وفقًا لـ برنامج تلفزيوني المواجهة ، تفقد كازينوهات لاس فيجاس ستة مليارات في السنة. ولكن كيف تعمل أجهزة الصراف الآلي الضخمة هذه؟ في هذه المقالة سوف ننظر في بعض جوانب عمل كازينو كبير.

توزيع الموظفين وإدارة الكازينو:

أول ما تحتاج إلى معرفته عن الكازينو هو عدد الأشخاص الذين يحتاجون إليه حقًا للبقاء في حالة تشغيل. يمثل العمل بالتأكيد أحد المصاريف الرئيسية للكازينو ، ولكي نفهم السبب ، يجب أن نرى العدد الكبير من الموظفين الذين لديهم معظم الكازينوهات. فيما يلي بعض الأمثلة للمواقف في الكازينو.

النوادل: أولئك الذين يقدمون الطعام في المطاعم والمشروبات في الكازينو

الموظفون: يشمل ذلك العاملين في عدادات المطاعم ومحلات الهدايا وأي أعمال أخرى يتم الإعلان عن عملية شراء لها.

الصرافون: أولئك الذين يقلبون السلال ويعطون التغيير ، وكذلك أولئك الموجودين في القفص والذين يدفعون في رقائق الكازينو أو الأوراق النقدية أو غيرها من أشكال أموال الكازينو.

عد النقود المعدنية: يعد فرز العملات وفرزها جزءًا مهمًا من عمليات الكازينو اليومية. يمكن للكازينوهات التعامل مع الآلاف من العملات المعدنية في يوم واحد ، ويمكن أن تساعد عدادات العملات الكازينوهات في تنظيم عملاتها المعدنية وعدها بكفاءة.

تحضير الطعام: أي شخص يشارك في إعداد أطباق البوفيه ويقدم في المطاعم أو حتى السقاة الذين يعدون المشروبات للاعبين.

الأمان:

تحتاج الكازينوهات إلى قدر كبير من الأمان لأن هناك الكثير من الأموال المتداولة.

الوكلاء:

وتشمل هذه ألعاب البلاك جاك ، لعبة الروليت ، القمار والعديد من ألعاب الكازينو الأخرى.

حفرة الرؤساء:

هؤلاء هم “المديرون المتوسطون” لموظفي الكازينو.

الإدارة العليا:

المسؤولون التنفيذيون هم المسؤولون عن اتخاذ القرارات المهمة بالنسبة للكازينو كعمل تجاري.

موظفو الدعم:

هؤلاء هم الأمناء والمحامين والموظفون الطبيون وموظفو تقنية المعلومات وجميع موظفي دعم البنية التحتية في .الكازينو

الجارديان:

يجب أن تكون الكازينوهات نقية ، لأن الناس ينفقون الكثير من المال للبقاء في هذا المكان الفاخر.

موظفو الفندق:

إذا كان الكازينو ، مثله مثل معظم الفنادق ، متصلاً بالفندق ، فسيطلب عدد معين من موظفي الفندق. موظفو الاستقبال ، بواب ، مدبرة المنزل وغيرها الكثير.

فني:

عند فشل ماكينات القمار أو غيرها من المعدات ، يذهب الفنيون إلى العمل.

الموارد البشرية:

إدارة موظفي الكازينو يتطلب العديد من موظفي الموارد البشرية.

خدمة صف السيارات: يوجد في معظم الكازينوهات والفنادق خدمة صف السيارات التي تتوقف وتلتقط المركبات.

منع الاحتيال والأنشطة غير القانونية في الكازينوهات:

تتخذ الكازينوهات خطوات مهمة لمنع الاحتيال والأنشطة غير القانونية. تشمل جميع حالات الاحتيال أشخاصًا يحاكيون رقائق الكازينو ويحاولون استردادها مقابل أموال حقيقية أو بطاقات عد أو استخدام بطاقة ائتمان مسروقة أو أشياء أخرى كثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الكازينوهات دائمًا على اطلاع على العملة المزيفة وتأكد من أن كل شخص في الكازينو في سن قانونية عن طريق التحقق من بيانات اعتماده.

حماية العملاء والموردين وغيرهم

تحتاج الكازينوهات أيضًا إلى معدات محددة لحماية نفسها ومورديها وحتى عملائها. تساعد الكاميرات والشاشات الأمنية في التحكم في سلامة المبنى. تعمل أدوات التقطيع ومرفقات المستندات على ضمان أمان سجلات العملاء. هناك أيضا مجموعة كبيرة من الأجهزة الأخرى.