كيف تعمل الكازينوهات؟

يشبه الكازينو الحديث ملاهي داخلية للبالغين ، حيث تأتي معظم الألعاب الترفيهية (والأرباح للمالك) من الألعاب. في حين أن العروض الموسيقية والنوافير المضيئة ومراكز التسوق والفنادق الفاخرة والمواضيع الجذابة تجتذب الزوار ، لا توجد كازينوهات المقامرة. ماكينات القمار ، لعبة ورق ، الروليت ، الفضلات ، كينو ، القمار والمزيد تعوض المليارات من الكازينوهات الأمريكية كل عام.

في هذا المقال ، سنرى كيف تكسب الكازينوهات أموالها ، وما هي القصة التي تقف وراءها ، وما هي الألعاب الشعبية الموجودة وكيف يتم لعبها ، وماذا تتوقع عند زيارتك لأحدها ، وكيف يبقى الكازينو آمنًا وما هو جانبه المظلم لدى اعمال .

كازينو الأعمال:

الكازينو هو مجرد مكان عام حيث يمكن لعب الكثير وحيث يكون المقامرة هو النشاط الرئيسي للعملاء. يضيف الكازينو النموذجي الكثير من الفخامة لجذب اللاعبين ، بما في ذلك المطاعم والمشروبات المجانية والترفيه الحي والخلفية المثيرة ، ولكن كان هناك بالتأكيد عدد أقل من الأماكن الفاخرة لاستضافة أنشطة الألعاب. وستظل هذه تسمى الكازينوهات من الناحية الفنية.

كل عام ، في الكازينوهات ، يتغير مبلغ ضخم حقًا. على الرغم من وجود فائزين كبيرين على الطاولات ، إلا أن المالك هو الفائز الوحيد المؤكد في الكازينو. في عام 2005 ، بلغ إجمالي مبيعات الكازينوهات التجارية في الولايات المتحدة 31.85 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إيرادات الكازينو الهندي ، التي جمعت 22.62 مليار دولار في عام 2005 ، كانت تنمو بشكل مطرد لأكثر من 10 سنوات.

تكسب الكازينوهات المال لأن كل لعبة يعرضونها لها ميزة إحصائية للكازينو. يمكن أن تكون هذه الميزة صغيرة جدًا (أقل من اثنين بالمائة) ، ولكن مع مرور الوقت وبالنظر إلى ملايين الرهانات التي قام بها عملاء كازينو ، فإن هذه الميزة تجلب أموالًا كافية إلى الكازينو لإنشاء فنادق متقنة ونوافير وأهرامات ضخمة. بناء الأبراج والنسخ المتماثلة للآثار الشهيرة. اعتمادًا على اللعبة ، تسمى ميزة الكازينو “Vig” (اختصار “”) أو ” مجرفة “. قد يختلف العدد الدقيق بناءً على كيفية لعب اللاعب للعبة وما إذا كان الكازينو قد حدد دفعات مختلفة لألعاب البوكر أو ماكينات القمار.

في عام 2007 ، لم يكن لدى ولايتين فقط في الولايات المتحدة مقامرة قانونية: يوتا وهاواي. جميع الدول الأخرى بها كازينوهات أو ألعاب أميركية هندية تجيزها الدولة.