كيف تخطط لعمل الكازينو الخاص بك؟

إنشاء خطة عمل لكازينو الخاص بك. تصف وثيقة الجودة الاحترافية هذه استثماراتك الأولية وإيراداتك ونموك المتوقع بالإضافة إلى استراتيجية عملك والتسويق. هذا هو ما تقدمه للمستثمرين و / أو مسؤولي القروض ، لذا قم بذلك جيدًا.

تأكد من تضمين دراسة جدوى تدرس تطبيق الكازينو والأساس المنطقي للاستثمار. استئجار مهندس معماري لتصميم الكازينو الخاص بك وفقا لاحتياجاتك ولوائح الأمن المحلية. أضف نموذجًا إلى الكازينو لإظهار التصميم والأناقة. لمزيد من المعلومات ، راجع إنشاء خطة عمل.

الخطوة 1:

زيادة رأس المال الذي تحتاجه لبدء كازينو عن طريق تقديم خطة عملك للمستثمرين مثل البنوك أو المستثمرين من القطاع الخاص. قبل التوقيع ، راجع جميع عقود الاستثمار مع محاميك لمعرفة حقوقك وواجباتك بالضبط.

يعد بدء الكازينو غاليًا دائمًا ، بغض النظر عن كيفية إعداده. كما ذكرنا سابقًا ، ستتجاوز المتطلبات النقدية وحدها 20 مليون دولار. عليك أيضًا شراء المعدات ، وشراء الأراضي ، وإنشاء الكازينو الخاص بك ، وشراء رخصة لعب القمار ، والتي قد تكون مكلفة للغاية.

الخطوة الثانية:

سجل الكازينو الخاص بك مع المدينة والدولة للحصول على رخصة تجارية ورقم تعريف صاحب العمل. يتطلب هذا التسجيل لدى مصلحة الضرائب وجميع الهيئات التنظيمية الأخرى المرخصة للعب في الكازينوهات في منطقتك. وتشمل هذه ، على سبيل المثال ، السلطات العامة والسلطات المحلية ومنظمات الألعاب. اتصل بمحام للتأكد من أنك مسجل بشكل صحيح.

الخطوه 3:

استخدم نفس الاستراتيجيات مثل الكازينوهات الناجحة. تستخدم الكازينوهات العديد من النصائح والاستراتيجيات لضمان إنفاق عملائها أكبر قدر ممكن من المال. وضعت من خلال سنوات من الخبرة في الصناعة ، ويستخدم هذا التكتيك من قبل الكازينوهات الأكثر نجاحا. استخدم نفس الاستراتيجيات لاكتساب ميزة تنافسية. فيما يلي بعض.

الاستراتيجيات الشائعة:

توفير الاشياء المجانية. غالبًا ما تقدم الكازينوهات لضيوفها الهدايا والمشروبات والغرف (إذا كانوا أيضًا فنادق) حتى يشعروا بمزيد من الإنفاق في الألعاب. خسائرهم تعوض عادة هذه النفقات.

إخفاء لحظة من اليوم. غالبًا ما لا يوجد في الكازينوهات ساعة أو نافذة ، لذلك يقضي العملاء وقتًا أطول مما يريدون.

تسليط الضوء على المكاسب وإخفاء الخسائر. تحظر الكازينوهات معدات الصور والفيديو في قاعات المقامرة الخاصة بهم لإخفاء حقيقة الخسائر ، وتشغيل أجهزة الإنذار والأضواء للتأكيد على الأرباح. هذا يشجع العملاء على الاعتقاد بأنه يمكنهم الفوز.