افتح شركة كازينو على الإنترنت: ما الذي تحتاج إلى معرفته؟

لطالما كانت المقامرة عبر الإنترنت واحدة من أكثر المناطق المربحة والمرغوبة لأصحاب الأعمال ، سواء أكان لديهم خبرة في هذا المجال أم لا. من أجل فتح كازينو ناجح على الإنترنت يستفيد منه مالك المنزل ويسر العميل ، من المهم اتباع التسلسل الصحيح للخطوات ، مع إيلاء اهتمام خاص لجميع التفاصيل. لينة السويسرية هو ناشر لبرمجيات الكازينو على الإنترنت يشارك خبرته في مساعدة مالكي الكازينو على الإنترنت في المستقبل على تجنب الأخطاء الشائعة التي قد تعيق بدء الأعمال التجارية ، وتضخيم الميزانيات ، أو حتى إيقاف العمل.

أ) القضايا القانونية:

تتطلب المقامرة عبر الإنترنت ترخيصًا. لذلك ، من المهم اختيار الاختصاص والحصول على ترخيص. هذا ممكن بشكل رئيسي في البلدان الخارجية وبلدان الاتحاد الأوروبي. كل شخص لديه مزايا وعيوب – الميزانية والوقت والسمعة. عادة ما يستغرق الأمر بضعة أشهر إلى سنة للحصول على رخصة ألعاب ، على سبيل المثال ستة أشهر في مالطا.

الخطوة التالية ، بعد اختيار الاختصاص القضائي ، هي تسجيل كيان قانوني – شركة ألعاب ، وفتح حساب مصرفي والدخول في اتفاقات مع مزودي نظام الدفع لاستكمال البنية التحتية القانونية والمالية.

كبديل لهذه الطريقة ، يوجد نظام “ملصق أبيض” يتم فيه تأجير البرامج بترخيص الألعاب والبنية التحتية المالية لمزود البرنامج ، ويعمل الكازينو الخاص بك تحت علامتك التجارية الخاصة ولكن مع بنية تحتية جاهزة. يحمي هذا النظام من التحرش القانوني والمصرفي المفرط ، ولكنه يستلزم تكاليف إضافية.

ب) البرمجيات:

بمجرد فحص جميع المشكلات القانونية بشكل فردي أو متزامن ، فقد حان الوقت لاختيار أحد مزودي برامج الكازينو المحترفين عبر الإنترنت. عند النظر إلى السوق ، من المستحسن تقييم نسبة جودة السعر. بالإضافة إلى التصميم الجذاب وعدد من الألعاب الشعبية ، يجب أن يشتمل المنتج الجيد أيضًا على منصة ألعاب موثوقة لإدارة.

الكازينو الفعالة التي تشمل المكونات التالية:

1. سم.
2. نظام إدارة اللاعب.
3. نظام إدارة للمكافآت والترقيات.
4. نظام إدارة اللعبة.
5. واجهة لإدارة نظام الدفع.
6. نظام نقاط البيع.
7. تقرير وحدة.
8. تقديم الدعم لمختلف أدوار المسؤولين.
9. نظام إدارة الشريك.
10. نظام مكافحة الغش.
11. الحفاظ على نظام البريد الإلكتروني الخاص بك.

تعد التحديثات المنتظمة للبرامج والألعاب والاستضافة والدعم الفني جزءًا من حزمة الموفر. لا يزال البائعون المحترفون مسؤولين عن الدعم الفني الكامل لتشغيل المنتج بعد إطلاقه.

على الرغم من أن حزمة البرامج ، التي تتضمن جميع المكونات المذكورة أعلاه ، هي الأفضل من حيث التكلفة ، إلا أنها مربحة لإجراء استثمارات مالية ، مما يوفر لك شريكًا موثوقًا به لمساعدتك طوال دورة حياة المشروع. تذكر أن شراء حل أقل تكلفة قد يؤدي إلى ازدواجية النفقات في المستقبل.