أنواع مختلفة من لاعبي الكازينو

معرفة أنواع مختلفة من لاعبي الكازينو لا تقل أهمية عن معرفة قواعد اللعبة. كثيرا ما نسمع عبارة “لعب الرجل ، وليس اللعبة” ، التي يتم إطلاقها في عالم البوكر. يمكن لدراسة خصمك وتمييز عاداته أن تكون واحدة من أفضل المهارات لإتقانها قبل أن تصبح لاعب كازينو محترف.

هل حلمت يومًا بالفوز بواحد من هذه الأساور الرائعة في بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية ؟ إذا كان الأمر كذلك ، استمر في القراءة لاكتساب المزيد من الثقة عند اللعب عبر الإنترنت أو في حدث كازينو مباشر.

الفئات الرئيسية:

أول نوعين من لاعبي الكازينو هم لاعبون ناجحون أم لا. لتحقيق النجاح ، تحتاج إلى التركيز أكثر على ما لديك. اللاعبون الذين يفشلون هم أولئك الذين لا يشاهدون خصومهم في كثير من الأحيان أو غير المهتمين ببيئتهم ، خاصة عندما لا يكونون في متناول اليد.

أنواع لاعبي البوكر على أساس أساليب لعبهم
يمكن تصنيف شخصيات البوكر أيضًا وفقًا لأنماط لعبهم – مثل الضيقة مقابل المفككة والسلبية مقابل العدوانية.

 إغلاق ضد الشخصيات المجانية للبوكر

للتمييز بين اللاعبين ، لاحظ دائمًا اختيارهم لبدء اللعب. من الشائع ملاحظة أن لاعب البوكر المقرب لا يزال يلعب عددًا محدودًا من أفضل يديه. لاعب البوكر الأكبر جاهز للعب عدة أيد في نفس الوقت.

 السلبي ضد أنواع العدوانية من لاعبي البوكر

تركز هذه المجموعة على تحمل المخاطر أو التسامح مع اللاعب. لدى الخصم السلبي دائم الخوف من الخسارة. لهذا السبب ، سيكونون أكثر ترددًا في الاتصال والتحقق. خلال اللعبة ، شاهد اللاعب بخيلًا قليلًا باستخدام رقائقه وضع علامة سلبية عليه. ومع ذلك ، فإن الخصم العدواني يميل إلى الرهان ورفع أكثر في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، يضعون معظم الرموز ، إن لم يكن كلها ، دون خوف من الخسارة. لاحظ أن هؤلاء اللاعبين يمكن أن يفلتوا من الانتصارات الضخمة أو الخسائر الكبيرة. علاوة على ذلك ، فإنها لا تقع بسهولة في الخداع ، لأنها في كثير من الأحيان تفعل ذلك بأنفسهم.

هناك طريقة جيدة للفوز هي الجمع بين الصفات السلبية والعنيفة ، مثلها مثل معظم اللاعبين المحترفين. وبهذه الطريقة ، يمكنك استدعاء المكفوفين عند التقليب ، وجعل رهانًا كبيرًا إذا لزم الأمر واختيار الوقت المناسب للخداع.

كيف تبدأ كازينو؟

إذا كنت تبحث عن شركة يمكنها جني الكثير من المال في وقت قصير ، فإن تعلم كيفية إنشاء كازينو يمكن أن يوفر لك الفرصة التي تحتاجها. المقامرة هي هواية شائعة للناس من جميع مناحي الحياة لعدة قرون وتستمر حتى يومنا هذا. ومع ذلك ، يتطلب بدء الكازينو أكثر من شغف الألعاب: فهو يتطلب الاستثمار والتخطيط وإدارة الجودة.

الخطوة 1:

تحقق مما إذا كانت عملية تشغيل كازينو تجاري في منطقتك قانونية. على الرغم من أن أشكال المقامرة ، بما في ذلك الألعاب غير الهادفة للربح والألعاب عبر الإنترنت ، تعتبر قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة ، إلا أن الكازينوهات التجارية قانونية فقط في بعض الولايات والمقاطعات. اعتبارًا من عام 2013 ، لا يمكن فتح الكازينوهات التجارية إلا في 24 ولاية. تحقق من موقع جمعية الألعاب الأمريكية لمعرفة ما إذا كانت الكازينوهات التجارية قانونية في ولايتك.

في الولايات المتحدة ، يمكن أيضًا تنظيم أو حظر تشغيل الكازينوهات التجارية بموجب اللوائح الوطنية والمحلية أو متطلبات المنطقة. اتصل بإدارة الأعمال الصغيرة أو مجلس مدينتك لمزيد من المعلومات.
بعض هذه الحالات قد تسمح فقط لأنواع معينة من المقامرة في الكازينوهات ، على سبيل المثال. الرهان على السباقات. راجع جميع الشروط قبل البدء في التخطيط لكازينوك.

الخطوة الثانية:

تحقق من لوائح الكحول. عندما تفتح كازينو ، قد ترغب في تقديم المشروبات التي يتوقعها عملاؤك. ومع ذلك ، فإن تنظيم الكحول هو أحد القيود الرئيسية على الكازينوهات. هذه اللوائح غالبا ما تخضع للوائح الدولة. تحقق من قوانين المقامرة في ولايتك للحصول على المعلومات ذات الصلة. يمكن العثور على هذا عادةً على موقع ولايتك أو من خلال البحث السريع على الويب.

على سبيل المثال ، تتطلب العديد من الدول الكازينوهات لوقف اللعب من الأفراد في حالة سكر واضح. يطلب البعض الآخر من موظفي الكازينو أخذ دورات خاصة تتضمن تدريبًا للتعامل مع الأشخاص الذين هم في حالة سكر.

الخطوه 3:

تحقق القيود العمرية. يتم تنظيم المقامرة ، مثل الكحول والتبغ ، لاستبعاد القاصرين. لكن العمر الدقيق يختلف حسب الحالة. في بعض الولايات ، يمكن للأطفال البالغين من العمر 18 عامًا الدخول إلى الكازينوهات والتمتع بنفس الحقوق التي يتمتع بها كبار السن. في حالات أخرى ، يجب أن يكون عمر جميع المشاركين 21 عامًا على الأقل. تحقق من القيود التي تفرضها ولايتك وقم بإعداد سياسة التحكم في بطاقة الهوية على الباب حتى لا تنتهك لوائح ولايتك.

الخطوة 4:

مراجعة متطلبات الرصيد النقدي. يجب أن تمتلك الكازينوهات مبالغ كبيرة لتغطية الأرباح المحتملة لعملائها. تختلف المواصفات الدقيقة من ولاية لأخرى ، لكنها لا تزال مبالغ كبيرة من المال. يجب أن تكون الكازينوهات قادرة على تغطية المكاسب المحتملة ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديها ما يكفي من النقود في وقت واحد. قد يشمل هذا المبلغ أيضًا النقد لتغطية آلة الألعاب أو الأرباح النقدية المدفوعة على أقساط للفائزين السابقين.

هذا يعني أنه حتى الكازينوهات الصغيرة جدًا يجب أن تحصل على حوالي 20 مليون دولار في المرة الواحدة.